السياحة في تركيا

شارع اورتاكوي اسطنبول تركيا. تعد واحدة من أهم واشهر الأماكن السياحية المتواجدة في دولة تركيا حيث يسمى ايضًا بسياح العرب وشارع البطاطا نسبة لطبق الكومبار. ويتواجد بها كورنيش اورتاكوي ويتمتيز بإطلالة رائعة لمضيق البوسفور.

تتواجد بها مجموعة متنوعة من أهم الثقافات في الماضي حيث تعمل على تعزيز منطقة اورتاكوي اسطنبول وتجربتك المفعمة بالحيوية في أي وقت. وكذلك الاحاطة بشوارع ساحرة مليئة بالمطاعم العصرية. وكذلك المقاهي المحلية والمطاعم والنوادي الليلية. وغيرها من الأماكن السياحية المختلفة التي تتواجد في تركيا.

أين تقع منطقة اورتاكوي؟

السياحة في تركيا تحتوي على العديد من المناطق. حيث تقع منطقة اورتاكوي في مدينة بشكتاش –  اسطنبول تركيا على ضفاف بوسفور. وهي واحدة من أهم وجهات سياحية وخاصة الشباب عشاق السهر والترفيه. وهناك الكثير من المطاعم والمقاهي المختلفة التي تتواجد بها.

شارع البطاطا اورتاكوي – اسطنبول

منطقة اورتاكوي اسطنبول تركيا يتوافد الكثير من السياح والأجانب. وخاصة تخصصها في كيمبر فهي مشهورة بالبطاطا الكبيرة المخبوزة بالزبدة والمملحة.

اورتاكوي في الليل

الحياة الليلية في منطقة اورتاكوي المتواجدة في بشكتاش اسطنبول. حيث يتواجد بها افخم المطاعم والمقاهي والنوادي الليلية التي تتمتع بالجودة العالية والشعبية الكبيرة. والكثير من المشاهير بشكل متكرر وتستمر السهرات والترفيه في الليل.

جسر بوسفور اورتاكوي اسطنبول – تركيا

جسر بوسفور اورتاكوي يعد واحد من اهم الجسور التي تم بناء. وانشائها في اسطنبول عام 1973 حيث يربط هذا الجسر بين اسيا واوروبا. ولاول مرة كان يتواجد هذا الربط.

جامع اورتاكوي – تركيا

تم بناء مسجد المجيدية في عام 1853 حيث تم بنائه من قبل السلطان عبد المجبد عن طريق الهندسة المعمارية الباروكية على شاطئ البوسفور.

المطاعم في مدينة اورتاكوي اسطنبول تركيا

هناك العديد من المطاعم والمقاهي والبارات في منطقة اورتاكوي بتركيا. حيث من أهم المطاعم ما يتمثل فيما يلي:

  • مطعم روبي يعد واحد من اشهر المطاعم في مدينة اورتاكوي في بشكتاش تركيا. حيث يتواجد افضل مطعم بها يقدم لك أفضل الوجبات والأطباق التركية واليابانية. وأفضل الأذواق العالمية وخاصة أن مطعم روبي من اشهر المطاعم التي تتواجد في تركيا.
  • مطعم house cafe يعد من أشهر مطاعم المتواجدة في مدينة اورتاكوي اسطنبول تركيا. حيث تم افتتاح المطعم وتقديم المشروبات والأطباق الرائعة. في هذا المطعم والمأكولات الشرقية والأوروبية والعالمية.

ما هي فنادق اورتاكوي اسطنبول؟

سنتعرف على العديد من الفنادق اورتاكوي اسطنبول. حيث يتواجد بها مجموعة جيدة من فرص الاقامة من الشقق ذات الميزانية المحدودة. فمن اهم الفنادق المتاحة ما يتمثل فيما يلي:

  • فندق the stay bosphorus اورتاكوي اسطنبول. حيث يعد واحد من أهم المناطق السياحية المناسبة لك حيث يحتوي على الواجهة البحرية الصاخبة لمضيق البوسفور.
  • فندق aparts اورتاكوي اسطنبول يعد واحد من اهم الفنادق المتواجدة في اورتاكوي اسطنبول حيثق يتواجد به المفروشات العصرية والوجبات المناسبة وكذلك الاسعار المناسبة لك.

تعرفنا في هذه المقالة على العديد من المعلومات الهامة حول اورتاكوي اسطنبول تركيا. والتي تساعد على جذب عدد كبير من السياح إلى تركيا ففي عام 2023 شهدت زيادة عدد كبير من السياح.

أضف تعليق