السياحة في تركيا أهم المدن السياحية في تركيا 2023

تعد تركيا واحدة من أهم المقاصد السياحية التي يمكنك القيام بزيارتها حيث تتوافر بها الشواطئ والأماكن الطبية الرائعة، تقع تركيا في أوروبا حيث يحدها من الشمال البحر الأسود وجورجيا ومن الشرق وإرمينيا، تركيا تعد من أهم البلد الساحرة التي تساعد في جميع أنحاء العالم رغبة في رؤية المناظر الطبيعية الجذابة والشواطئ الرائعة وتم تصنيفها من أفضل الوجهات السياحية الأفضل على مستوى العالم.

أفضل أوقات السياحة في تركيا 2023

أفضل أوقات  الزيارة لتركيا  هي شهري أبريل ومايو والخريف  في شهري سبتمبر واكتوبر، حيث تكون درجة الحرارة فيها دافئة للغاية وليست حارة بشكل كبيرة كما تعتقد.

اسطنبول أهم المدن السياحية في تركيا

يتواجد في اسطنبول العديد من الأماكن السياحية الرائعة والجذابة التي تساعد على جذب عدد كبير من الأشخاص حيث من أهم ما يساعدك على قضاء وقت ممتع في اسطنبول الآتي:

  • متحف ايا صوفيا يعتبر واحد من أهم المتاحف التي يقوم بزيارتها الأفراد ويشهد اقبال كبير من السياح حيث يقع ذلك في منطقة السلطان احمد ويحتوي على العديد من الاثار التي تعبر عن الحضارة التركية.
  • ميدان السلطان احمد يعد من أهم الأماكن السياحية المتواجدة في اسطنبول والتي تشتهر بتوافر المقاهي والمطاعم والمحال التجارية التركية التي يفضل زياراتها من قبل الكثيرين.
  • ميدان تقسيم يعد من أهم الأماكن المتواجدة في مدينة اسطنبول والتي تساعد على جذب عدد كبير من السياح.

السياحة في انطاليا 2023

السياحة في انطاليا تعد واحدة من أهم المدن السياحية في تركيا التي يمكنك القيام بزيارتها حيث تتوافر فيها المناطق السياحية الجذابة في انطاليا.

  • منتجع ساكاليكنت للتزلج تعد واحدة من أهم المنتجعات السياحية التي تقع على ارتفاع منتجعات ساكلنت.
  • وادي كوبرولو يعد من أهم المعالم السياحية في انطاليا التي يجب أن تقوم بزيارتها في تركيا.

هذه أهم المدن السياحية في تركيا 2023 والتي يمكنك القيام بزيارتها الآن والاستمتاع بقضاء وقت ممتع للغاية فيها حيث تساعد هذه المناطق على جذب عدد كبير من السياح إليها.

أضف تعليق