أماكن سياحية في سبانجا

أماكن سياحية في سبانجا، تعتبر مدينة سبانجا واحدة من أهم المدن التركية التي تتميز بتوافر مقومات السياحة كالطبيعة الخلابة، القرب من عاصمة تركيا اسطنبول. لذا هي مقصد إلى عدد كبير من السياح والزوار من كافة أنحاء العالم. تتوافر فيها عدد كبير من الحدائق التي تساعدكي على الاستمتاع بالهواء النقي. والتي توفر لك الكثير من الأنشطة الترفيهية المميزة وأيضًا تقوم على توفير عدد كبير من المطاعم.

مدينة سبانجا تعرف باسم صبنجة وهي مدينة الأحلام كما يطلق عليها. هذه المدينة تتميز بتوافر المناخ الجيدة والأجواء الصيفية الممتعة للغاية. وتساعدكي في الحصول على جو رائع بجانب أنها تسهم في تحسين القيمة السياحية الرائعة التي تساعد على جذب عدد كبير من السياح.

أماكن سياحية في سبانجا

تحتوي مدينة سبانجا إلى العديد من المعالم السياحية المميزة جدًا. وخاصة أن هذا يساعدها على جذب عدد كبير من السياح فمن اهم الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في صبنجة الآتي:

أولًا بحيرة سبانجا:

تعد بحيرة سبانجا من أهم وأشهر البحرات المتواجدة في تركيا، حيث تقع على خليج ازميت، ومنطقة مرج ادابازاري وتبعد عن اسطنبول بمسافة 130 كم ومساحتها تقرب من الـ 45 كيلو متر.

ثانيًا حديقة دريجا:

حديقة حيوان دريجا تعتبر من المناطق السياحية الرائعة المتواجدة في مدينة سبانجا. حيث تجذب عدد كبير من السياحة لأن بها ما يقرب من الـ 200 نوع مخلف من الحيوانات بجانب توافر النباتات المختلفة.

ثالثًا قرية معشوقية:

تعد قرية معشوقية واحدة من أهم القرى الجبلية الساحرة المتواجدة في الريف الاسطنبولبي. وهي واحدة من أهم القرى الجميلة المتواجدة في مدينة سبانجا.

رابعًا جبل كاتيبي:

تعتبر من أفضل أماكن سياحية في سبانجا والذي يقع على خليج كوجالي. يتميز هذا الجبل بتوافر المناطق ذات الهيبة والاستمتاع بالمشي واستئجار مركبات السفاري. وغيرها من المناطق الجبلية المميزة.

أماكن سياحية في سبانجا خامسًا قرية ناتوركوي في سبانجا:

قرية ناتوركوي في سبانجا تعتبر واحدة من أهم القرى المتواجدة في تركيا بل أنها واحدة من أفضل اماكن سياحية في سبانجا وتحتوي على أشجار ومناظر طبيعية خلابة وجذابة. وتساعدك في الحصول على اجواء رائعة والتمتع بجو هادئ وبعيد تمامًا عن صخب الحياة والضغوطات التي تواجها.

هذه هي أماكن سياحية مميزة متواجدة ومتاحة في سبانجا في تركيا. وهي من المناطق التي تشجع على السياحة في تركيا كثيرًا وتجذب عدد كبير من السياح.

أضف تعليق