السياحة في باريس 2023

السياحة في باريس 2023 تحتوي هذه المدينة على العديد من المعالم السياحية الرائعة التي تعد مصدر جذب مهم إلى السياح من كل أنحاء العالم. حيثث تعد باريس هي عاصمة فرنسا الرئيسية والتي تعتبر من أهم الوجهات السياحية الأكثر روجا في العالم وليس اوروبا فقط. يتواجد بهذه المدينة العديد من الاثار الرائعة والحدائق المورقة والمباني المذهلة والشوارع المترامية الأطراف.

السياحة في باريس تجذب عدد ضخم من السياح في جميع انحاء العالم. وخاصة أنها توفر لك العديد من المعالم السياحية الرائعة بجانب الأنشطة الترفيهية المتعددة المتواجدة في هذه المدينة. جعلتها واحدة من أفضل المدن السياحية في العالم.

السياحة في باريس 2023اهم الأماكن السياحية والمعالم الأثرية في باريس

السياحة في باريس 2023 مما لا شك فيه أن باريس واحدة من أهم وأكبر المدن الفرنسية. التي تحتوي على العديد من المعالم السياحية والأثرية في مدينة باريس حيث يمكنك أن تقوم بزيارة أكثر من مكان. وفي السطور القادمة سوف نتعرف عليهم والتي تتمثل فيما يلي:

أولًا برج إيفل في باريس فرنسا:

برج ايفل في باريس يعد واحد من أشهر المعالم السياحية في العالم والذي يقع في قلب العاصمة باريس حيث يمثل هذا البرج نظرة ساحرة ويعيد الحياة إلى مدينة الرومانسية. حيث برج ايفل يسمى بالسيدة الحديدية والتي تعد من عجائب الدنيا السبع وخاصة أن هذا البرج يتمتيز بالهندسىة المعمارية الرائعة. والبراقة والاستمتاع بالإطلالة البانورامية على باريس فهو من أفضل المعالم السياحية المتواجدة بها.

ثانيًا قصر غارنية بباريس:

اوبر باريس كما يطلق عليها تعد واحدة من أهم المعالم السياحية. السياحة في باريس 2023 التي يمكن ان تستوعب بداخلها ما يقرب من الـ 2000 شخص مرة واحدة، حيث يشتهر بكونة اشهر دار اوبرا في العالم. وهو مكان خاص بجذب السياح ويشتهر بحب الموسيقى وكذلك التماثيل الجميلة المتواجدة بداخله. وكذلك تواجد العديد من المعالم السياحية المختلفة بداخله.

ثالثًا جسر بونت

جسر بونت الاسكندر الثالث تعد من أهم المعالم السياحية المتواجدة. في قلب العاصمة الفرنسيبة باريس حيث تم بنائه فوق نهر السين وانها واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي. حيث يعد هذا الجسر هو الأكثر عبورًا وكذلك القدرة على ربط جسر القوس اللامع على سطح الشانزليزية.

رابعًا كنيسة سانت شابيل باريس:

تعد كنيسة سانت شابيل واحدة من أهم المعالم السياحية المتواجدة في باريس. حيث تعود إلى القرون الوسطى في باريس وتوافر العروض المسائية بها.

خامسًا متحف اللوفر:

متحف اللوفر باريس يعد من أشهر المتاحف وأكثر المتاحف زيارة في العالم. حيث يجب أن تكون مستعد من أجل الاستمتاع بكل تفصيلة متواجدة داخل متحف اللوفر. ويحتوي المتحف على العديد من المعالم الأثرية الرائعة.

سادسًا القلب النابض إلى باريس “نهر السين”

يعد نهر السين هو القلب النابض حقًا إلى باريس. وخاصة أن يقع على حدود نصف مناطق العاصمة. وتم إضافة العديد من الاضافات الحديثة فندق عائم وممر للمشاه وغيرها من العوامل الرئيسية المتاحة في مدينة باريس.

هذه بعض المعالم السياحية المتواجدة في العاصمة الفرنسية باريس. حيث اردنا أن نخبركم ببعض المعلومات في هذه المقالة وفي مقالات قادمة سوف نتعمق اكثر في كل مناطق باريس. وكيفية قضاء عطلتك بها والاستمتاع بها بأقل التكاليف.

أضف تعليق