السياحة في البحرين 2023 أفضل منتزهات وحدائق البحرين

نتعرف على أفضل منتزهات وحدائق البحرين التي يمكنك قضاء وقت ممتع بالبحرين وهذه الحدائق يتم زيارتها من قبل العائلات في البحرين، ومن هذا يساعد على جذب عدد كبير من السياح وفي السطور القادمة نتعرف على أهم الحدائق والمنتزهات المتواجدة في البحرين.

أهم منتزهات وحدائق البحرين 2023

أفضل منتزهات وحدائق البحرين تعد واحدة من أهم المعالم السياحية التي لها رونق خاص وتتميز بتوافر الخدمات الممتعة للغاية لدى العائلات وهو ما يساعد على جذب عدد كبير من السياح فيها.

أولًا كورنيش المارينا:

يعد كورنيش المارينا واحدة من أهم المعالم السياحية في البحرين 2023 حيث تعد واحدة من أهم المناطق التي تقع على البحر وتضم مساحة كبيرة من المسطحات الخضراء والتي تضم عدد كبير من المنتزهات وعوامل الجذب التي تناسب العائلات والأصدقاء.

في كورنيش مارنيا البحرين يحتوي على صالات للعب مثل البولينج وغيره من المطاعم والمقاهي المخصصة لك، حيث تقع على مسطحات خضراء كبيرة.

ثانيًا حديقة خليفة بن سلمان:

تعد واحدة من أهم وأفضل منتزهات وحدائق البحرين حيث تعتبر حديقة خليفة بن سلمان من أجمل الأماكن التي تتمع بالطبيعة الساحرة التي تتواجد في مملكة البحرين والتي تتواجد في القرب من الجسر المؤدي إلى جزيرة المحرق في مدينة المنامة في عاصمة البحرين.

ثالثًا منتزة ومحمية العرين:

يعتبر من أفضل منتزهات ومحمية البحرين حيث تحتوي على مكان ترفيهي ممتع للغاية، حيث يجب أن تتوافر فيها مشاهدة الكائنات الحية والتي تحوي على طيور برية ونباتات برية وطيور مائية بجانب الأماكن الترفيهية المختلفة وكذلك الطيور المتعلقة بالمحمية.

رابعًا حديقة الأندلس:

تعد حديقة الأندلس واحدة من أهم الحدائق التي تساعد على قضاء وقت ممتع وتحدد لك مسار للمشي وتتمتع هذه الحديقة بتوافر مركز في المنامة مما يساعدك على الوصول إليها في أي منطقة.

هذه مجموعة من أفضل منتزهات وحدائق البحرين 2023 حيث يساعدك على قضاء وقت ممتع للغاية ومن ثم تعد من أهم المناطق المتواجدة في البحرين وتجذب لك عدد كبير من الزيارات.

أضف تعليق