السياحة في أمستردام 2023

إن كنت تبحث عن وجهات سياحية رائعة في أوروبا فأننا في هذه المقالة نقدم لك أفضل الوجهات السياحية في العالم أمستردام، عاصمة هولندا حيث تتمتع هذه المدينة بالعديد من المعالم السياحية الرائعة والمذهلة للغاية التي جعلتها من أهم مدن هولندا والعالم جذبًا للسياح.

نتعرف اليوم على السياحة في أمستردام 2023 وأهمية زيارة المعالم السياحة والأثرية التي شجعت على تحسين السياحة في هولندا وخاصة أن أمستردام من المناطق والمدن العريقة جدًا ذات الأهمية الثقافية والحضارية والتاريخية الكبيرة.

أفضل الاماكن السياحة في أمستردام

نتعرف على العديد من أهم الأماكن في امستردام، وأفضل الأماكن التاريخية في أمستردام وغيرها من الأماكن التي تساعد على تشجيع السياحة في أمستردام 2023.

الأماكن التاريخية في أمستردام:

نتعرف في هذه الجزئية على أهم الأماكن التاريخية في أمستردام حيث أننا نقدم لك العديد من المتاحف والقصور التاريخية في المدينة فمن أهمها الآتي:

  1. متحف فرانك هاوس يعد من أهم المعالم السياحة في أمستردام حيث يرمز إلى تاريخ هولندا العتيق.
  2. فان جوخ أشهر متاحف العالم الفنية الذي يضم مجموعة كبيرة من أعمال فان جوخ الفنية والتي مازالت عالقة إلى الآن في أذهان السياح فهو مقصد مهم للسياح الباحثين عن الروعة الفنية الكبيرة.
  3. متحف ريكز يعد من التحف المعمارية في هولند حيث يستقطب هذا المتحف ملايين من الزوار سنويًا حيث تم تأسيسه في القرن الـ 19 يضم مجموعة من اللوحات الفنية، قطع أثرية فخمة وغيرها من التحف المتواجدة داخل المتحف.
  4. متحف مدام توسو أمستردام 2023 التماثيل الشمعية يعتبر من أهم المعالم التاريخية السياحية في هولند حيث يمكنك التقاط الصور مع المشاهير من خلال التماثيل الشمعية فيها.
  5. القصر الملكي أمستردام 2023 تعتبر واحدة من أهم معالم السياحة وتأسيس القصر في القرن الـ 17 ميلاديًا.

أهم أسواق أمستردام 2023

تتمتع أمستردام بالعديد من الأسواق الشهيرة التي يمكنك أن تتجول بها كثيرًا حيث من أجمل وأهم أسواق أمستردام الآتي:

  1. سوق الزهور العائم واحدة من أهم المعالم السياحية في امستردام حيث يتوافر بها زهور نادرة يمكنك التعامل مع أفضل متاجر الزهور في امستردام وتحصل على الهدايا التذكارية المناسبة.
  2. سوق ألبرت كويب الوجهة المثالية للتسوق في أمستردام تعتبر من أهم المناطق السياحية المميزة بها والتي تتواجد بالقرب من متاحف المدينة العريقة مما يجعله من أهم الوجهات السياحية.

أجمل حدائق أمستردام 2023

هناك العديد من الحدائق الهامة المتواجدة في أمستردام حيث تشجع على تنشيط السياحة في أمستردام 2023 فمن أهم هذه الحدائق ما يتمثل فيما يلي:

  • حديقة حيوان أمستردام “أرتيس” تعد من أهم الوجهات وأكثرها زيارة.
  • حديثة بوتانيكوس أمستردام حيث تعتبر من أكثر الوجهات الأكثر أهمية بجولة السياحة في أمستردام.

أشهر ميادين أمستردام – السياحة في أمستردام 2023

  1. ميدان السد يعد من أشهر ميادين أمستردام الشهيرة.
  2. حي جوردن.
  3. جسر ماجيري بروغ.

في الختام تعرفنا على العديد من المعلومات الهامة حول السياحة في أمستردام 2023 حيث نساعدك في الاستمتاع بقضاء أوقاتك في أمستردام لهذا قدمنا لك هذه المعلومات المهمة حول العاصمة الهولندية الأجمل في العالم.

أضف تعليق