السفارة البريطانية في مصر - فكرة بوك

في هذه المقالة سوف نقدم لكم العدديد من المعلومات الهامة حول السفارة البريطانية في مصر. وكيفية الاتصال بالسفارة البريطانيىة في مصر ومراسلتهم عبر البريد الإلكتروني. ورقم الهاتف وساعات العمل وغيرها من المعلومات الأخرى التي نوفرها لكم في هذا المقال.

سفارة بريطانيا في مصر وخاصة في القاهرة تعد هي بمثابة التمثيل الدبلوماسي الرفيع المستوى إلى بريطانيا داخل مصر حيث تحرص هذه السفارة على تحسين وتوطيد العلاقات مع الجانب المصري. وبحث الثنائيات بين البلدين والتعاون المشترك بينهما في كل مرة وكذلك حضور المناسبات. والاحتفالات الخاصة لكل البلدين داخل السفارة في مصر.

السفارة البريطانية في مصر ودورها مع الجمهور

مما لا شك فيه أن تقدم العديد من الخدمات الهامة إلى الجمهور. فهي التي تحتوي على العديد من الاقسام التي تخدم ذلك الشعب على رأسها قسم التأشيرات الخاص بالسفارة البريطانية. هو المسؤول عن الطلبات المحررة في مصر والحصول على تأشيرات الدخول إلى بريطانيا بكل تأكيد.

تقوم السفارة بأداء هذه المهمة فنحن نعمل بالتعاون مع شريك تجاري متخصص. وتدير مركز تلقي طلبات الحصول على التأشيرات دخول المملكة المتحدة سواء في القاهرة أو الاسكندرية.

تعد شركة TLS CONTACT هي بمثابة الشريك المعتمد الخاص بالسفارة البريطانية في مصر. حيث يقوم على تقديم جميع خدمات التأشيرات البريطانية داخل الدولة المصرية  فهي التي وفر لك العديد من الخدمات الهامة للسفر واستخراج التأشيرات.

ما هو عنوان السفارة مصر الجديد؟

تقع السفارة البريطانية في مصر في : 7 شارع احمد راغب – قصر الدوبارة – قسم قصر النيل- القاهرة – مصر.

ما هو هاتف السفارة الجديد؟

رقم هاتف السفارة هو: 6000279120020

موقع السفارة البريطانية في مصر

لكي تصل إلى مقر السفارة لابد من اتباع العنوان السابق ذكره بجانب السير وفقًا إلى جي بي اس من أجل أن تحدد لك المكان. وتستعمل احداثيات وخرائط جوجل من أجل أن تصل إلى مقر السفارة في مصر وهو ما تجده متاح على خرائط جوجل بكل تأكيد.

أضف تعليق