السفارة البريطانية في القاهرة مصر

بحثك عند السفارة البريطانية في القاهرة مصر سوار كنت تريد أن تتعرف على عنوانها، أو ترغب في التعرف على وسائل التواصل معها سيؤول بك إلينا، حيث أن موقع فكرة بوك يهتم بتقديم كل المعلومات التي تخص السياحة والسفر واستخراج الأوراق بصورة مجانية، وبناء على ذلك سنتعرف بصورة مثالية اليوم كل المعلومات والبيانات التي تدور حول السفارة.

كما أن هذه السفارة كما هي الجهة المنوطة التي تقوم بشكل مثالي باستخراج الأوراق والتأشيرات من أجل السفر إلى إنجلترا، هي بالوقت ذاته الجهة المسؤولة عن أبناء الجالية البريطانية في مصر، ولذلك سنتعرف أيضًا على كل التفاصيل التي تخص هذه السفارة بالتفصيل اليوم.

عنوان السفارة البريطانية في القاهرة مصر

يمكنك أن تصل إلى القنصلية البريطانية في القاهرة مصر بطريقة سهلة كونها تتواجد بموقع متميز بالقاهرة. قسم قصر النيل، بالتحدي في 7 شارع أحمد راقب. في قصر طوبار. ويمكنك أن تستخدم خرائط جوجل من القاهرة وتصل إليها بطريقة سهلة.

وسائل التواصل مع القنصلية البريطانية في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالاتصال بقنصلية بريطانيا وذلك من خلال مواعيد العمل الرسمية. ويكون ذلك الأمر من خلال مجموعة متنوعة من وسائل التواصل. ويمكنك أن تقوم بالتواصل مع القنصلية من خلال هذه الجهات المتاحة إليك.

الهاتف: 0020 2 2791 6000.

فيس بوك: https://www.facebook.com/ukinegypt.

تويتر: https://twitter.com/UKinEgypt.

مواعيد عمل القنصلية البريطانية في القاهرة مصر

إن مواعيد العمل في القنصلية البريطانية متغيرة، ويمكنك أن تقوم بالتعرف على كل التفاصيل. التي تخص سياسات العمل الخاص بالسفارة من خلال الموقع السمي ويمكنك الدخول إليه من خلال هذا الرابط: https://www.gov.uk/world/organisations/british-embassy-cairo.ar.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول السفارة البريطانية في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق