السفارة الألمانية في تركيا

يتساءل الكثير عن معلومات أساسية حول السفارة الألمانية في تركيا، من حيث الموقع، أو البريد أو الفاكس أو الموقع الرسمي، بالإضافة إلى أن هناك الكثيرين يرغبون في التعرف على ساعات العمل الرسمية وذلك من أجل التوجه إلى المنقر الخاص بالسفارة من أجل قضاء كافة الأعمال والإجراءات التي تخصهم.

كما أن السفارة الألمانية تعد بالفعل هي الجهة الدبلوماسية التي تقوم بحماية حقوق الأشخاص الألمانيين على أرض تركيا، وتقوم بمراعاة مصالحهم، وتقديم العون هم في أي من التفاصيل التي يحتاجونها من خلال تقديم مجموعة من الخدمات والتي تهدف في البداية أو النهاية إلى تعزيز العلاقة بين كلًا من تركيا وألمانيا.

إ الخدمات التي تقوم السفارة في انقرة تركيا بتوفيرها إلى الألمانيين متنوعة، وذلك من حيث الوثائق الرسمية، والتي تخص كافة الأحوال المدنية التي يمكن أن يحتاج إليها الألمانيين الذين يقطنون بتركيا، وذلك من حيث الأوراق التي تخص الولادة، أو الوفاة أو الزواج، وجوازات السفر سواء الإصدار أو التجديد، وهي من السفارات التي يلجا إليها المقيمين في أنقرة أو المقيمين في ضواحيها من أجل الحصول على هذه الخدمات.

كما أن أحد أهم هذه الخدمات التي تدل على الدور الذي تلعبه السفارة في انقرة تركيا أنها المسؤول بمنح الأتراك الذين يرغبون في السفر من تركيا إلى ألمانيا التأشيرة الخاصة بالذهاب، ولذلك عليك أن تعلم أن التوافد والطلب على هذه الخدمات التي يتم تقديمها كبير.

موقع السفارة الألمانية في تركيا

إن السفارة الألمانية في تركيا توحد في موقع مميز يسهل الوصول إليه، حيث أنها تتواجد في حي السفارات، ومكانها في هذا الحي يقع بين السفارة الأمريكية وبين السفارة الإيطالية، والسفارة  تقع في شارع أتاتورك.

هذه السفارة كان موقعها الأول يتواجد في منطقة بيوغلو التي توجد في إسطنبول، ولكن بعد أن تم إعلان أنقرة كونها العاصمة الأولى للبلاد بعد أن تم تأسيس دولة الأتراك الجديدة على يد أتاتورك وذلك كان في عام 1923 تم بالفعل حينها نقل السفارة من مكانها القديم إلى مكانها الجديد الذي يتواجد في شارع أتاتورك.

نتيجة إلى أهمية هذا المكان القديم، وتاريخه الذي كان يتواجد به السفارة من قبل تم بالفعل الاهتمام بأن يكون هذا المكان بالفعل عبارة عن المعهد الألماني للآثار، ولم يعد له أي علاقة بالمقر الرسمي للسفارة، والذي أصبح بالفعل في أنقرة، بالشقق التي تخص العاملين بالسفارة، ومكان إقامة السفير أصبح في أنقره الآن.

كما أن المقر الرئيسي للسفارة على الرغم من كونه يتواجد في أنقره فقط الآن إلا أن السفارة من أجل التسهيلات على المواطنين الألمان الذين يقطنون في أي من المناطق البعيدة عن أنقره يكون هناك بالفعل مجموعة من البعثات، وللسفارة مجموعة من المقرات في مجموعة من المدن الرئيسية من أجل تقديم الخدمات من خلالها، ومن أبرز هذه المدن التي توجد بها الخدمات التي تقدمها السفارة في تركيا ما يلي:

  • القنصلية الألمانية التي توجد في ازمير.
  • القنصلية الألمانية التي توجد في انطاليا.

أسئلة وإجابتها الهامة عن السفارة الألمانية في تركيا

عليك أن تعلم جيدًا أن السفارة في انقرة تركيا هناك الكثير الذي يبحث عن أهم معلوماتها، ولذلك عليك أن تعلم أننا سنتعرف على مجموعة متنوعة من الأسئلة وسنعرض إجاباتها وهي التي تخص بالفعل كل التفاصيل التي تدور حول القنصلية في تركيا وهي ما يلي:

ما عنوان القنصلية الألمانية في تركيا؟

توجد السفارة الألمانية في شارع أتاتورك في أنقره بين السفارة الأمريكية  والإيطالية.

ما رقم هاتف السفارة الألمانية في تركيا؟

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع القنصلية الألمانية في انقرة تركيا  عبر هذا الرقم:

005145531290+.

ما ساعات عمل القنصلية الألمانية في تركيا؟

تعمل السفارة يوميًا من الاثنين إلى الجمعة، كما أن ساعات العمل تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءًا.

أما العمل يوم الجمعة في السفارة الألمانية في انقرة تركيا  يبدأ من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا.

ما الايميل الإلكتروني الخاص بالقنصلية الألمانية في تركيا؟

يمكنك من خلال الضغط هنا أن تقوم بالوصول إلى الايميل الخاصة بالسفارة التي توجد في أنقرة بتركيا.

ما هو رابط الموقع الرسمي الخاص بالقنصلية الألمانية في أنقرة بتركيا؟

يمكنك عبر الضغط هنا أن تقوم بالوصول إلى الموقع الرسمي الخاص بالسفارة.

ما مقر السفارة الألمانية في تركيا؟

يمكنك أن تقوم بالتعرف على المقر الخاص بالسفارة الألمانية التي توجد في تركيا عبر أن تقوم بالاطلاع على هذه الصورة التي يتم عرضها والتي توضح الموقع الرسمي الخاص بالسفارة.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول السفارة الألمانية في تركيا يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق