افضل الفنادق في لوس انجلوس

أفضل الفنادق في لوس انجلوس، تعد لوس أنجلوس واحدة من أهم المدن ومراكز الإبداع، التي تضم هوليوود وتعد هي موطن الفن والشهرة  حيث تتمتع  بالكثير من الشواطئ الدافئة والمعالم الترفيهية المميزة منها ديزني لاند واستوديوهات يونيفرسال وغيرها من الوجهات العائلية الممتعة التي تساعدك على التمتع بها.

في هذه المقالة نتعرف على أفضل فنادق لوس انجلوس التي يمكنك السكن فيها بأقل الأسعار،  فدعنا نتطرق إلى أهم هذه الفنادق في السطور القادمة.

ما هي أهم فنادق لوس انجلوس؟

نتعرف على فنادق لوس انجلوس تعتبر واحدة من أهم المعالم التي تساعد على جذب عدد كبير من السياح فمن أهم هذه الفنادق ما يتمثل فيما يلي:

أولًا فندق ايكونمي ان هوليوود:

يعد فندق ايكونمي ان هوليوود واحدة من أهم الفنادق التي تقع في قلب هوليوود في كاليفورنيا، حيث يكون على مسافة قصيرة من مناطق الجذب السياحية الرئيسية والتي توفر لك أفضل أماكن إقامة مريحة.

سعر الليلة الواحدة في فندق لوس انجلوس تصل إلى 90 دولار ويحصل الفندق على تقييم يصل إلى 7 من 10.

ثانيًا فندق وايت بلو widblue:

فندق وايت بلو يعتبر من أفضل فنادق لوس انجلوس التي تشتهر بالأماكن الليلية حيث تضم صالة مشتركة وغرفًا لغير المدخنيين وخدمات مجانية كبيرة تصل الليلة في هذا الفندق ما يقرب من الـ 20 دولار وتقييم عالي يصل إلى 7 وهو ما يعد من الفنادق الجيدة جدًا والممتعة.

ثالثًا فندق ايكور بارك أرخص فنادق لوس انجلوس:

فندق ايكو بارك هاوس يعد من أهم الفنادق التي تتواجد في لوس انجلوس حيث يوفر لك الإقامة الجيدة ويقدم لك العديد من الخدمات المختلفة حيث تصل سعر الليلة الواحدة فيه ما يقرب من الـ 50 دولار وتقييمه ما يقرب من الـ 8 من 10.

هذه هي مجموعة من الفنادق الهامة والرئيسية المتواجدة في فندق لوس انجلوس والتي يمكنك جذب عدد كبير من السياح فيها وتعد من أهم الفنادق التي يجب الاهتمام بها والتي تساعدك على الإقامة في فنادق لوس انجلوس.

أضف تعليق