افضل معالم الجذب السياحية في مدينة بتايا تايلاند

هل تعرف ما هي مدينة بتايا؟ إن كنت لا تعرف عنها شيء فنحن في هذه المقالة نقدم لكم المعلومات الصحيحة. والهامة حول مدينة بتايا في تايلاند. هي مدينة شاطئية متواجدة على خليج تايلاند حيث تقع على ما يقرب من الـ 150 كم جنوب شرق مدينة بانكوك. والتي يمكنك الوصول إليها في زمن ساعتين فقط بسيارتك الخاصة.

اهتمت الحكومة التايلاندية بالعمل على تحسين مدينة بتايا في تايلاند حيث قامت بتحسين جودة الشواطئ. وتجديدها وإنشاء المنتجعات السياحية كواحدة من الأكثر ملائمة للعائلات. حيث أصبحت المدينة الآن تجذب الكثير من الآلاف من الزوار كل عام من أجل ركوب الموج والتزلج على الماء والسباحة والاسترخاء والابحار.

تقدم مدينة بتايا مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات البحرية والطازجة في مدينة تايلاند. والعديد من الأنشطة المختلفة الأخرى. وكذلك القفز بالحبال وركوب الدرجات والقفز بالمظلات وهي واحدة من أهم نقاط الجذب الرئيسية التي تجذب الزوار.

معلومات عن أفضل معالم الجذب في مدينة بتايا بتايلاند

مدينة بتايا في تايلاند هي التي اشتهرت المدينة الساحلية النابضة بالحياة. حيث توافر بها العديد من المقومات التي تساعد على جذب عدد كبير من السياح إلى المدينة.

  • المساحة تصل إلى ما يقرب من الـ 53 كم
  • الطقس بالمدينة يصل إلى ما يقرب من 27 درجة حرارة.
  • عدد السكان بالمدينة 119 الف مواطن.
  • الاقليم شون بوري.

ما هو شارع الممشى بتايا تايلاند؟

تمتلك تايلاند شارع الممشى بتايلاند حيث يعد هو واحدًا من أكبر نقطة ساخنة وأكثرها ازدحامًا في المدينة. في نهاية الممشى تجد الشاطئ هاي بلازا.  والذي يحتوي على العديد من المباني والملاهي والسهرات الليلية المتواجدة في نهاية ذلك الشارع.

حديقة كرتون بمدينة بتايا

حديقة كرتون بمدينة بتايا تعد من أهم المدن المائية في العالم والتي تشبة كرتون نتورك. والتي تساعدك على المتعة والترفيه والأنشطة المميزة ويتواجد بها العديد من العروض الحية والترفيهية المتعددة والوسائط. وكذلك تجارب غامرة ومغامرات وغيرها من الأنشطة الترفيهية المميزة التي تجدها داخل حديقة كرتون بمدينة بتايا.

شاطئ جومتين بتايا في تايلاند

تمتلك مدينة بتايا شاطئ جومتين حيث يمتد هذا الشاطئ على طول 6 كم باعتباره من أكثر العوامل الرئيسية. التي تساعد على جذب عدد كبير من الأشخاص. وتحديد نوعية الأنشطة الترفيهية والمتعة بالشاطئ الرملي والبحر النظيف والاستمتاع بالوجبات المأكولات البحرية.

معبد بوذا الكبير بتايا في مدينة تايلاند

تمتلك مدينة بتايا معبد بوذا الكبير حيث يتواجد على قمة تل براتومناك والذي يقع بين باتايا وشاطئ جومتين. حيث يمكنك ملاحظة حجم الارتفاع الكبير للمعبد. والذي يصل إلى ما يقرب من الـ 18 متر وهو اهم ما يميز معبد وات فرا ياي هذا المعبد يتم بنائه في معبد بني الاربعينات.

هذه مجموعة  من المعلومات الهامة التي قدمناها لك حيث يتوافر بها أفضل معالم الجذب في بتايا بمدينة تايلاند والتي تجذب عدد كبير من السياح والزائرين. وخاصة أنه يتوافر العديد من اماكن السهر والشواطئ والمعابد الرئيسية التي يحتاج إليها السياح والزائرين من السكان المحليين.

أضف تعليق