سفارة باكستان في القاهرة مصر

إن السفارة الباكستانية في مصر من السفارات التي يريد الكثير أن يتعرف على بياناتها، كون بكستان من البدان التي يقصدها الكثير من المصريين، ولذلك كثرت التساؤلات عن سفارة باكستان في القاهرة مصر سواء الراغبين في التعرف على البيانات أو المعلومات التي تخص عنوان السفارة، أو تخص وسائل التواصل ومواعيد العمل التي تخص السفارة.

بجانب أن هذه السفارة هي التي يتم عبرها الحصول على التأشيرة التي تسمح إليك أن تقوم بالسفر إلى باكستان فقط لا غير، كما أن الباكستانيين الذين يتواجدون في مصر كثر، ولهذا الأمر عليك أن تعلم جيدًا أن السفارة هي المسؤولة عن تجديد الأوراق الخاصة بهم واستخراجها.

ما عنوان سفارة باكستان في القاهرة مصر

قنصلية باكستان في القاهرة مصر بإمكانك أن تصل إليها عبر هذا العنوان الذي سنقدمه إليك عبر موقع فكرة بوك الموقع الذي يتخصص في تقديم الخدمات التي تخص السفر والسياحة بداية من الحصول على التأشيرة معك خطوة بخطوة إلى النهاية، ومن أهم تفاصيل عنوان قنصلية باكستان في القاهرة مصر أنها توجد في الدقي الجيزة بالتحديد في 8 شارع السليولي.

وسائل التواصل مع قنصلية باكستان في القاهرة مصر

كي تتمكن من التواصل مع قنصلية باكستان في القاهرة مصر والحصول على المعلومات والبيانات التي تريد ن تحصل عليها عن هذه السفارة يمكنك أن تتواصل معها من خلال أي من وسائل الاتصال التالية وهي:

  • رقم الهاتف: (+20) 2 7487677 (+20) 2 7487806.
  • البريد الإلكتروني: parepcairo@hotmail.com.
  • الفاكس: (+20) 2 7480310.

السياحة في صعيد مصر

مواعيد عمل قنصلية باكستان في القاهرة مصر

عليك أن تعلم أن مواعيد العمل في قنصلية باكستان في القاهرة مصر تبدأ من الأحد حتى الخميس. بداية من الساعة 9 صباحًا، حتى الساعة الرابعة عصرًا. وكي تتأكد بشكل تام أن هذه المواعيد وقت رغبة ذهابك بالفعل متواجدة. عليك أن تقوم بالتواصل مع القنصلية عبر واسائل التواصل التي قمنا بعرضها إليك فيي المقال اليوم عبر موقع فكرة بوك.

هذه أهم التفاصيل والمعلومات التي تدور حول سفارة باكستان في القاهرة مصر قم بالتعرف عليها الآن.

أضف تعليق