اماكن سياحية في بانكوك للعوائل – فكرة بوك

السياحة في بانكوك للعوائل في هذه المقالة سوف نناقش السياحة في بانكوك وكيفية زيارة اجمل مدن العالم، حيث استقطبت السياحة في تايلاند عدد كبير من السائحين في العالم. حيث أنه يتوافر بها كافة مقومات الجذب السياحية التي ترضي جميع الأذواق، فهي التي يتوافر فيها أماكن الترفيه المميزة، تحتل أسواق تايلاند على مكانة مميزة لدى السائحين.

نتعرف بصورة أكبر على بانكوك والسياحة في تايلاند حيث من المعروف أنها تمتلك موقعًا استراتيجيًا حيث تقع جنوب شرق آسيا، فموقعها الاستراتيجي ساعد على شهرتها السياحية. وتتمتع بمناخ استوائي مميز جدًُا وتتمتع المدينة بمعالم الجذب السياحي الجذابة، واحتوائها على الوجهات السياحية التي تعتبر رخيصة بالنسبة للعالم.

اماكن سياحية في بانكوك للعوائل

نتابع في هذه الفقرة مجموعة من أهم اماكن سياحية في بانكوك للعوائل. حيث يتوافر بهذه المدينة مجموعة من المعالم السياحية الجذابة إلى عدد كبير من السياح حول العالم وخاصة أن من أهم المعالم والأماكن السياحية منها.

أولًا القصر الكبير ببانكوك:

القصر الكبير في بانكوك يعد من أهم الأماكن السياحية المميزة فهو الذي تم تأسيسه في أواخر القرن الـ 18 فكان القصر هو المقر الرئيسي إلى الحكومة التايلاندية في ذلك الوقت، كما أنه أصبح من أهم المعالم السياحية لزوار المدينة.

القصر الكبير يتكون من مباني عديدة وذات تصميم معماري مميز جدًا يجذب الانتباه إلى كل الزوار، كما انه أصبح أكثر جمالًا ويحده  نهر تشاو.

ثانيًا القطار المعلق:

ربما قد سمعت عن القطار المعلق في بانكوك من قبل مما أثار لديك الرغبة والشغف في زيارة هذه البلد لكي تقوم بمشاهدة وركوب القطار المعلق، حيث يسير هذا القطار أعلى مدينة بأكملها ويساعدك على رؤية المدينة بشكل مختلف فهو من معالم السياحية في بانكوك للعوائل.

ثالثًا نهر تشاو فرايا:

شريان الحياة في بانكوك هو نهر تشاو حيث ساعدها هذا النهر على أن تحصل على لقب فينيسيا الشرق  فهو من أهم المعالم السياحية في بانكوك ويتوافر على جوانبه القوارب والعبارات للسياح وإمكانية مشاهدة القصر الكبير من خلال السير في نهر تشاو فرايا.

رابعًا شارع خاو سان:

شارع خاو سان يعتبر واحدًا من أهم وأشهر الاماكن السياحية في بانكوك للعوائل حيث يتلق على هذا الشارع بملتقى  حاملي الحقائب لأنه مركز لتجمع السياح به ويقضون فيه أيام وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية في هذا الشارع.

خامسًا شارع العرب

قد تشعر في ذلك الشارع وكأنك في بلد عربي خالص فهو معروف بطريق نانا  الذي يحتوي على الملامح العربية والذي يقصده عدد كبير من الزوار العرب إلى تايلاند حيث تجد فيه المطاعم العربية وبعض المأكولات العربية المميزة التي يمكنك تناولها في شارع العرب.

أهم أسواق بانكوك

هناك العديد من الأسواق المتوافرة في بانكوك حيث يمكنك القيام بزيارتها الآن وتقوم على التسوق والسير فيها فمن أبرزها الآتي:

  1. سوق تشاتوتشاك.
  2. مول اسياتيك ريفر فرونت.
  3. مول ومركز ام بي كيه.
  4. مركز سيام باراجون.
  5. مول تيرمنال.
  6. السوق الصيني.

ما هي أهم حداق بانكوك السياحية؟

الحدائق تعد من اماكن سياحية في بانكوك للعوائل التي يتم زيارتها حيث من أهم هذه الحدائق ما يتمثل فيما يلي:

  1. حديقة لومبيني بارك.
  2. حديقة عالم سفاري وورلد.
  3. سي لايف بانكوك.
  4. سيام بارك.
  5. دريم وورلد بانكوك ملاهي.

أهم معابد بانكوك اماكن سياحية في بانكوك للعوائل

نتعرف على العديد من أهم معابد بانكوك السياحية للعوائل حيث من أهم المعابد التي تتمثل فيما يلي:

  • معبد بوذا وات فو.
  • يمكنك زيارة معبد الفجر.
  • اختيار معبد بوذا الزمردي.

أفضل متاحف بانكوك للعوائل

نتعرف على مجموعة من أفضل المتاحف في بانكوك حيث من أهم هذه المتاحف ما يتمثل فيما يلي:

  1. متحف جيم تومسون.
  2. متحف بانكوك للثقافة والفن.
  3. توسو بانكوك.
  4. بانكوك الوطني.

تطرقنا في هذه المقالة إلى مجموعة من المعلومات الهامة حول اماكن سياحية في بانكوك للعوائل حيث نساعدك على الاستمتاع بزيارة واحدة من أجمل مدن العالم وأرخص المدن في تايلاند حيث تشجع على السياحة في تايلاند وتنمية السياحة.

أضف تعليق