عنوان سفارة كوريا الجنوبية في الجزائر

هل تريد التواصل مع سفارة كوريا الجنوبية في الجزائر؟ بالفعل تعد القنصليات أو السفارات من أهم الأماكن التي يرغب البعض في التعرف على المعلومات أو البيانات التي تساهم في عملية التواصل معهم، وذلك من أجل أي من الاستفسارات، خاصة أن كوريا الجنوبية أصبحت من أهم البلدان التي يرغب السفر إليها من قبل الجزائريين، وذلك من أجل السياحة أو من أجل العمل، أو من أجل التجارة.

وبناء على ذلك سنتعرف على كل التفاصيل التي تخص بصورة مثالية هذه القنصلية، والمعلومات التي تدور حولها، سواء من حيث الموقع الذي تتواجد به، أو من حيث الأرقام الخاص بالاتصال والتواصل من هاف، وغيرها من المعلومات.

وتعد القنصلية الخاصة بكوريا الجنوبية ليست فقط مسؤولة أو جهة منوطة عن استخراج التأشيرات فقط بل هي في الوقت ذاته يتم من خلالها إصدار كافة الأوراق المدنية، وكل الأوراق التي تخص الأحوال المدنية من استخراج الشهادات، وغيرها بالنسبة إلى الكوريين المتواجدين في الجزائر، بالإضافة إلى أنها تساهم في تحسين العلاقات بين البلديين على كافة النواحي، لذلك إذا كنت تتساءل عن عنوان أو مكان قنصلية كوريا الجنوبية سنتعرف عليه اليوم.

عنوان سفارة كوريا الجنوبية في الجزائر

يمكنك أن تصل إلى عنوان القنصلية الخاصة بكوريا الجنوبية بالجزائر وذلك عبر العنوان التالي: الجزائر العاصمة – 5 بشارع البكري.

التواصل مع سفارة كوريا الجنوبية في الجزائر

يمكنك أن تتواصل مع قنصلية كوريا الجنوبية في الجزائر، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال التي تتيحها إليك القنصلية كي تتمكن من الرد على الاستفسارات، وتوضيح مهامها وخدماتها، ومن أبزر هذه التفاصيل التي تخص قنصلية كوريا الجنوبية ما يلي:

  • التواصل عبر الهاتف: +213 (0) 23 18 77 17/29/92/19.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني: +213 (0) 23 47 28 51.
  • البريد الإلكتروني للسفارة: koemal@mofa.go.kr.

ساعات عمل قنصلية كوريا الجنوبية بالجزائر

إن أيام العمل في السفارة تبدأ من الأحد إلى الخميس، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تقوم بالتواصل معها أو الحصول على خدماتها، حيث أن العمل يبدأ من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.

موقع قنصلية كوريا الجنوبية في الجزائر

يمكنك أن تصل إلى الموقع الإلكترونية الخاص بقنصلية كوريا الجنوبية بالجزائر. وبهذا يمكنك أن تتعرف على معلومات أكثر عن القنصلية وأهم الفاعليات. وذلكم عبر الرابط الخاص بالموقع: https://overseas.mofa.go.kr/dz-ar/index.do.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة كوريا الجنوبية في الجزائر. يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها اليوم.

أضف تعليق